الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

تعزية و استنكار من اتحاد التنسيقيات باغتيال العميد اللبناني وسام الحسن

بيان صحفي صار عن اتحاد تنسيقيات الثورة السورية

تعزية و استنكار لاغتيال العميد اللبناني وسام الحسن

ببالغ الحزن و الأسى مع التسليم بقضاء الله تلقينا نبأ استشهاد العميد وسام الحسن رئيس فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي اللبناني الذي قضى

في الانفجار الكبير الذي هز اليوم منطقة الأشرفية في بيروت , و الذي أدى أيضاً إلى استشهاد عدد من المواطنين اللبنانين و سقوط عشرات الجرحى .

إننا في اتحاد تنسيقيات الثورة السورية نتقدم بالتعازي الحارة للشعب اللبناني الشقيق و إلى الأخوة في تيار المستقبل بهذا المصاب الأليم الذي أعاد إلى الأذهان مسلسل الإرهاب الذي ضرب لبنان منذ استشهاد الرئيس رفيق الحريري ، و قد بات واضحاً من يقف ورائه ، فنظام القتل و يد الإجرام الأسدية التي تقتل الأحرار كل يوم في سوريا ، كانت و لا زالت تمارس الإجرام عينه في لبنان من خلال سياسة الاغتيالات التي استهدفت أهم رموزه من كمال جنبلاط إلى المفتي حسن خالد مروراً باغتيال الرئيس رفيق الحريري و غيرهم من شهداء لبنان الأحرار وصولاً إلى العمل الجبان اليوم باغتيال العميد وسام الحسن، و إن ما حدث اليوم في لبنان ما هو إلا دليل آخر على تقاطع المصالح الاسرئيلية الأسدية بشكل كامل ، فشخصية كالعميد وسام الحسن أضحىت تشكل مصدر إزعاج و قلق كبير لكل منهما خصوصاً بعد إنجازاته الاخيرة في كشف العديد من العملاء الاسرائيلين في لبنان , إضافة إلى كشف مخططات نظام الإجرام الأسدي التي كان يُبيتها للبنان مؤخراً بهدف زرع بذور الفنتة و الشقاق بين الأخوة اللبنانين .

أخيراً يؤكد اتحاد تنسيقيات الثورة بأن سياسة الإجرام الأسدية في القتل و الإرهاب و تصفية الأحرار في سوريا و لبنان لن تزيدنا إلا إصراراً على إكمال طريق الحرية الذي بدأناه و لن نتخلى عنه حتى إسقاط هذا النظام المجرم القاتل .

الجمعة 3 ذي الحجة الموافق ل 19 نشرين الاول 2012

اتحاد تنسيقيات الثورة

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2012/10/20

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان صحفي

البلد المستهدف

لبنان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/489006

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد