الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

جماعة الإخوان المسلمين في سورية تنعى الشيخ محمد بن سرور زين العابدين

#اخوان_سوريا ينعون الشيخ محمد بن سرور زين العابدين رحمه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

( مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا )

بمزيد من الأسى والحزن تنعى جماعة الإخوان المسلمين في سورية فضيلة الشيخ الداعية المفكر / محمد بن سرور زين العابدين ، والذي وافته المنية فجر يوم السبت ١٢ تشرين الثاني ٢٠١٦ في الدوحة عن عمر يناهز ٧٨ عاما .

لقد كان الشيخ رحمه الله عالما عاملا في الدعوة الإسلامية في سورية وخارجها ، قضى معظم حياته مهاجرا في سبيل الله ومجاهدا بقلمه ومواقفه ، وقد كان الشيخ من الأوائل الذين واجهوا وفضحوا المشروع الإيراني في المنطقة ، من خلال المؤلفات والكتابات المتنوعة ، والتي كان لها الدور البارز في كشف خفايا خبث هذا المشروع وتوسعه في المنطقة ، إضافة إلى المؤلفات النوعية المميزة التي أثرى بها المكتبة الفكرية الإسلامية .

رحم الله الشيخ الفاضل ، والعزاء لعائلة الشيخ وأقربائه ومحبيه وتلامذته وللثورة السورية كلها ، نسأل الله آن يرحمه ويغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان ، اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها ، وإنا لله وإنا إليه راجعون ،

المكتب الإعلامي

جماعة الإخوان المسلمين في سورية

١٢ صفر ١٤٣٨

١٢ تشرين الثاني ٢٠١٦

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2016/11/12

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/489875

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد