الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

تهنئة من جماعة الإخوان المسلمين في سورية بخبر توحد سبع فصائل تحت مسمى الجبهة الإسلامية

تصريح للناطق الاعلامي لجماعة الاخوان المسلمين في سورية

بسم الله الرحمن الرحيم.

قال تعالى : ( واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا ) صدق الله العظيم

تلقينا ببالغ الفرح والسرور، خبر توحد سبع مجموعات، من فصائل العمل الثوري، في الداخل السوري، تحت مسمى ( الجبهة الإسلامية)، وكانت لنا بشرى وسعادة، طالما انتظرناها لما نعلم من أهمية الوحدة والاتفاق، وأثر هذا على الواقع بصورة إيجابية. قال تعالى ( إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفاً كأنهم بنيان مرصوص) صدق الله العظيم.

وبهذه المناسبة، نحب أن نؤكد، على ضرورة، أن يكون أبناء سورية يداً واحدة، في مواجهة هذا النظام المجرم، وعصابات الطائفيين، الذين يتكالبون على بلدنا، من كل مكان، ويفعلون بشعبنا ما يفعلون، ونتمنى على جميع التشكيلات الثورية، عسكرياً وسياسياً وإغاثياً، وفي كل المجالات، في الداخل والخارج، أن تكون كتلة واحدة، متعاضدة متفاهمة، متعاونة يشد بعضها بعضاً، لنحقق أهداف هذه الثورة، ويداً واحدة، في مواجهة، كل الأخطار التي تواجه شعبنا وثورته المباركة .

كما علينا أن نتجنب كل سبب يؤدي إلى تمزيق الصف، وزرع الفتنة بين أبناء الثورة، فشياطين الإنس والجن – وهم لكم بالمرصاد- يروق لهم الخصام، وتفرق الناس، ورحم الله من كان سبباً في لحمة أبناء الشعب السوري الثائر.

اللهم ارحم الشهداء، واشف الجرحى، وفرج عن المعتقلين، وانصرنا على القوم الظالمين المجرمين.

24-11-2013

المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين في سورية

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2013/11/24

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/490246

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد