الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

إعلان وحدة المجالس المحلية بالتعاون مع مركز بوصلة للتطوير والتدريب عن ورشةَ عملٍ بعنوان "الحكم المحلي والعدالة الإنتقالية"

يقيم مركز البوصلة للتدريب والتطوير بالتعاون مع وحدة المجالس المحليّة - Local Administration Councils Unit LACU، ورشةَ عملٍ بعنوان "الحكم المحلي والعدالة الإنتقالية"، وذلك خلال أيام 28- 29- 30 نيسان/ أبريل 2015 ضمن قاعة البوصلة في مدينة #غازي_عنتاب #التركية.

يستهدف التدريب الذي يشرف على تقديمه الأستاذ "مازن غريبة" الباحث في مسائل الحوكمة والحكم المحلي في وحدة المجالس المحلية؛ ممثلينَ عن #المجالس_المحلية , ومجالس المحافظات السورية , بالإضافة إلى عدد من الناشطين في منظمات المجتمع المدني.

وتهدف الورشة التدريبية إلى التعريف بمفهوم #العدالة الإنتقالية وآلياتها والحديث عن تطبيقاتها السابقة في العديد من البلدان، كما تعمل على تكوين صورة عامة عن الدور المستقبلي المحتمل للمجالس المحلية في تطبيق العدالة الانتقالية بسوريا في مرحلة ما بعد #النزاع.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2015/04/21

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

إعلان

البلد المستهدف

تركيا-غازي عنتاب

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/491061

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

مازن غريبة

مازن غريبة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد