الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان رقم 3 الصادرة عن جيش المجاهدين بعنوان نحن كتائب كانت ولا تزال تحارب الأسد

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان 3

أكاذيب تنظيم " العراق والشام " والمتعصبين لها

إلى من يسألون عن تاريخ جيش المجاهدين فليسألوا عن تاريخ كتائب نور الدين الزنكي الإسلامية ولواء الأنصار ولواء الحرية الإسلامي و لواء أمجاد الإسلام وتجمع فاستقم كما أمرت وحركة النور الإسلامية و لواء جند الحرمين، فتاريخنا هو تاريخ كل تلك الفصائل الإسلامية المجاهدة والمشهود لها من الناس والعلماء بالصلاح والنزاهة.

وليسألوا في المقابل عن تاريخ تنظيم " العراق والشام " الذي سخر نفسه لقتال المجاهدين وإحداث الفتن ، وليس له ارتباط بالقاعدة ولا يتجاوز عمره ستة أشهر.

إلى من يسألون عن سلاحنا الذي نقاتلهم به من أين حصلنا عليه , فقد حصلنا على السلاح من مستودعات هذا التنظيم التي رأيناها فيه بشحمها ونحن نتلظى للحصول على رصاصة لقتال عصابة الأسد, نعم لقد حصلنا على السلاح من مستودعاتهم التي سرقوها من المجاهدين.

إلى من يسألون عن سر الاتفاق على قتالهم على كامل الأراضي السورية , فلم توحدنا المؤتمرات والمؤامرات ، ولكن وحدنا ظلمهم وسفكهم للدماء وبغيهم على جميع المجاهدين دون استثناء.. وحدتنا سرقاتهم وخطفهم وسفكهم للدم الحرام.

إلى من يكذب ويدعي قتالنا للإسلاميين , فهل قام الأسد بحربنا وحاربناه إلا لديننا ؟!! وهل ابتعدت أكتافنا عن أكتاف جميع المجاهدين في جميع خطوط الجبهات ؟

إلى من يدعون حربنا للمهاجرين , فلا زلنا نقاتل هذا التنظيم الخارجي المخابراتي جنباً إلى جنب مع جميع المجاهدين المهاجرين في جبهة النصرة وأحرار الشام وكتائب الأنصار.

أما ما حصل مؤخراً من هجومهم على قبتان الجبل والأتارب فهي أمر يسير في مقابل جرائمهم وهجماتهم السابقة الكثيرة في حق المجاهدين.

فأين هم في الراشدين والمنصورة وبنيامين وخان العسل ومعارة الأرتيق والليرمون والخالدية والقلعة وباب إنطاكية والكلاسة وصلاح الدين والعامرية والشيخ سعيد وخان طومان والمواصلات والمطار ، فهل الجهاد في المقرات والمناطق المحررة ؟

المكتب السياسي لجيش المجاهدين.

/ربيع الأول / 1435 هــ الموافق لـ 4/1/2014

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2014/01/04

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

الأحداث المرتبطة

قتال الجيش الحر لداعش

رقم الوثيقة

3

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/498880

الجهة المصدرة

جيش المجاهدين

يوميات مرتبطة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد