الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان رقم 2 الصادر عن جيش المجاهدين ببغي تنظيم البغدادي على حكم الله ويطالب الصادقين فيه بالانشقاق

تنظيم "الدولة الإسلامية يطل علينا أبواقه على وسائل التواصل الاجتماعي لتكفيرنا ووصفنا بـ "صحوات الشام" ورمينا بالتهم الباطلة كالتعامل مع "جون ماكين" و"سبي نساء المهاجرين في الأتارب"، وغيرها من التهم التي اعتادوا توجيهها لأي شخص يعارضهم بالرأي

تنظيم "الدولة" يواصل أساليبه "الدنيئة" التي كانت لا تصدر إلا من أجهزة مخابرات الأسد، وذلك بطلب الدعم والمؤازرة من مقاتلي "جبهة النصرة" و"الكتيبة الخضراء" و"صقور العز"، لاستدراجهم إلى خندقهم المتفردين به.

أن مقاتلي "جيش المجاهدين" ينأون بأنفسهم عن المواجهة مع الكتائب التي طالب تنظيم "الدولة الإسلامية" الدعم منها، مؤكدًا أن حربهم ضد كل "ظالم ومسيء من تنظيم "البغدادي" الذي بغى على حكم الله، وعاث في الأرض فسادًا أينما حلّ"

إننا في جيش المجاهدين، والله ما خرجنا إلا لإعلاء كلمة "لا إله إلا الله، محمد رسول الله" وتطبيق شرع الله في الأرض حسب الكتاب الكريم وسنّة النبي محمد صلى الله عليه وسلم

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2014/01/04

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة حلب-محافظة حلب

الأحداث المرتبطة

قتال الجيش الحر لداعش

رقم الوثيقة

2

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/498883

الجهة المصدرة

جيش المجاهدين

يوميات مرتبطة

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد