الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

حركة أحرار الشام تصدر بيان اعتذار بشأن أحداث مشفى تلمنس

بيان حول حادثة مشفى تلمنس

يقول النبي صلى الله عليه وسلم: "كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون" ونتيحة للخطأ الفادح الذي وقع فيه سبعة من المنتسبين للواء جند السنة التابع لحركة أحرار الشام في ريف المعرة - بلدة تلمنس من الاعتداء على مشفى البلدة والاعتداء على أحد الإخوة الأطباء، فإن الحركة إذ تعبر عن أسفها واعتذارها عن ذلك، تود توضيح الآتي:

.. توجهت قيادات من الحركة منذ الدقائق الأولى إلى المشفى وعبرت عن بالغ اعتذارها لكادر المشفى ووعدت بمحاسبة المسيئين خلال مدة أقصاها ۱۲ ساعة. وتم خلال ساعة استدعاء العناصر المسيئة وجيء بهم وقدموا الاعتذار من الأخ الفاضل الدكتور كلال العبدو. ثم التوجه للاعتذار من كادر المشفى ليتم بعد ذلك تسليمهم للمحكمة... ۲. حصل سوء تفاهم في بداية الوصول إلى المشفى أدى إلى بعض التأخير في تسليم العناصر المسيئة. تم شرح سوء التفاهم لمدير المشفى الدكتور بهاء وتفهم الموقف جزاه الله خيرا، وأخبر وفد الحركة الأخ المدير بأن العناصر حاليا تم إيقافهم لدى المحكمة الشرعية في معرة النعمان تبرأ الحركة إلى الله من أي اعتداء على أي جهة أو شخص بغير وجه حق. ونذكر جند الأحرار وكافة مقاتلي الثورة أنهم ما خرجوا إلا لحماية هذا الشعب فليكونوا لهم الحصن الحصين والدرع الذي يحميه

والحمد لله رب العالمين

حركة أحرار الشام الإسلامية قائد لواء جند السنة

حسام سلامة

12 / رمضان / 1437هـ

الموافق 14 / 6 / 2016 م

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2016/06/14

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة إدلب-تلمنس

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/499090

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد