الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

المنظمات الداعمة للتجمع تصادق على تقريره المالي للعام 2016

يما يلي صورتين واحدة صادرة عن مكتب المحاسبة المعتمد في بروكسيل – بلجيكا موجه لمؤسسة ” اليوم التالي ” الداعم لتجمع المحامين السوريين يتضمن تصديقا للتقريرالمالي لتجمع المحامين عن العام 2016 وأنه متوافق مع القانون البلجيكي والثانية كتاب موجه لنا من مؤسسة اليوم التالي يصادق فيه أيضا على تقريرنا المالي عن العام 2016 المرفوع إليهم وأنه متوافق مع مضامين مشروع التمويل .

ونحن إذ ننشر هذين الكتابين ليس فقط تأكيدا لشفافيتنا وطهر يدنا والحمد لله وإنما ردا على المزاودين والتافهين وأنصاف المحامين والحقوقيين ممن كانوا يعملون مسيري معاملات وسماسرة خلال حياتهم المهنية ولم يمارسوا المحاماة الحقة بما هي تمثل لمنظومة قيم الدفاع عن المظلومين والمقهورين .. هؤلاء ممن وجدوا أنفسهم في غفلة الزمن طلابا في كلية الحقوق ضمن سياسة الاستيعاب الجامعي التي بعّث فيها النظام المجرم التعليم وممن جاد عليهم بعثهم بلقب محام … مثل هؤلاء لايشرفنا أن يكونوا بيننا وقد لفظناهم كما لفظنا غيرهم في عملية تطهر دائمة من الأدران والعلقات .

هؤلاء وأمثالهم كثر في هذا الزمن الرديء ونظرا لقذارتهم لايستطيعون العيش إلا في المياه الآسنة فيحاولون تلويث كل شيء وكل معنى وكل قيمة فقط لكي لاتظهر قذارتهم كشيء منفّر خارج عن السياق الطبيعي .

حاولوا عبثا تلويث سمعتنا وتشويه صورتنا لكن عبثا يحاولون ، وخسىء السفلة الأشرار أن ينالوا من الأطهار الأخيار .

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2017/12/21

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

تقرير مالي

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/505539

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد