الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

هيئة حماية المدنيين وجيش المجاهدين يعلنان عن بدء عمليات "وإن عدتم عدنا " في كل من حلب وريفها رداً على المجازر المرتكبة في مدينة حلب

بسم الله الرحمن الرحيم

" قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ "

نظراً لما تعانيه أهالي مدينة حلب وريفها من ظلم وقهر , ورداً على المجازر الوحشية التي يرتكبها النظام الأسدي الغاشم , من القائه البراميل المتفجرة على المدنيين العزل , وقتله للأطفال والنساء والشيوخ , بلا رقيب يمنعه ولا عتيد يردعه من شرق أو غرب ,

نعلن نحن " #هيئة_حماية_المدنيين " و " #جيش_المجاهدين " عن بدء عمليات "#وإن_عدتم_عدنا " في كل من #حلب و#ريفها , حيث سنضرب بيد من حديد وبكل قوةٍ وعزم , مراكز تجمع النظام وقياداته ومواقعه الإستراتيجية , وستطال أيدينا حواجزه ونقاطه , وسننال من قوته ونذيقه ذلاً وقهراً , حتى نطهر حلب وريفها من بغيه وظلمه , ونرد الدّين دينين , ونذيقه المرَّ مرّين , ثأراً لدماء أطفالنا ونسائنا الطاهرة , وما ذلك على الله بعزيز , وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2014/02/06

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

قرار

المنطقة الجغرافية

محافظة حلب-مدينة حلب

معارك

إن عدتم عدنا

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/519593

يوميات مرتبطة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد