الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

مديريتي صحة حلب الحرة و إدلب الحرة تهيبا المنظمات الدولية و الإقليمية و المحلية , للمساعدة على تأمين اللقاح و ما يليه من تذليل للمعوقات اللازمة لوصول اللقاح إلى الأطفال

بسم الله الرحمن الرحيم

تعميم

بعد اكثر من اربع سنوات على بداية الثورة و الحرب في سوريا كان فيها الطفل السوري هو الضحية الأهم و الخاسر الأكبر , و بعد حرمان الأطفال على مدار السنوات المنصرمة من اللقاحات الروتينية إلا من محاولات بسيطة , غير فاعلة , غير كاملة و غير شاملة , و هي ذات أثر سلبي معلوم عند الدارسين .

و لما كانت مديريتي صحة حلب الحرة و ادلب الحرة هما الجهتان الرسميتان الوحيدتان المعنيتان بالموضوع ضمن حدود المحافظتين , و هما اللتان ترسمان السياسات الصحية و تشاركاها مع شركائهما لتنفيذها .

فإننا في مديريتي صحة حلب الحرة و ادلب الحرة نهيب المنظمات الدولية و الإقليمية و المحلية , للمساعدة على تأمين اللقاح و ما يليه من تذليل للمعوقات اللازمة لوصول اللقاح إلى أطفالنا , و تشكيل فريق عمل واضح الأدوار و المهام .

ان مديريتي صحة محافظة حلب الحرة و ادلب الحرة هما الجهتان الوحيدتان المسؤولتان عن متابعة كافة أنواع اللقاحات التي تقدم للأطفال ضمن حدود المحافظتين . ولا يحق لأي جهة كانت أن تقدم أي نوع من اللقاحات ضمن المحافظة دون تنسيق و موافقة المديريتين .

و ينبغي ايقاف أي نشاط منفرد ذو صلة تحت طائلة المسائلة .

مع جزيل الشكر لكل من ساهم و يساهم بتخفيف المعاناة عن شعبنا .

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2015/08/11

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

قرار / تعميم إداري

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/524182

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد