الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان من مديرية صحة حلب الحرة رداً على كتاب المحكمة الشرعية في مدينة حلب وريفها القاضي بتكليف لجنة ثلاثية لتسيير أمور مديرية صحة حلب لحين إجراء انتخابات

المحكمة الشرعية في مدينة حلب وريفها

رداً على كتابكم الصادر عن النائب العام رقم /42/ تاريخ 1/6/2015 والقاضي بتكليف لجنة ثلاثية لتسيير أمور مديرية صحة محافظة حلب لحين إجراء انتخابات .

وحيث أنه قد أصدر النائب العام عدة قرارات متناقضة وكان آخرها قرار بتجميد عمل هذه اللجنة وارسال مندوب مكلف عن كل هيئة من الهيئات الطبية وهذا ما حصل بالفعل .

وبما أن قرار النائب العام هو معيب شكلاً وموضوعاً كونه أن كان قراراً إدارياً فهو معرض للأبطال وأن كان قضائياً فهو معرض للانعدام .

وحيث أن اتخاذ النائب العام عدة قرارات متناقضة وغير منسجمة ولاتوحي عن الإرادة لوصول إلى حل وإنما ضرب القانون بعرض الحائط متجاهلاً أن مديرية الصحة هي مؤسسة خدمية مدنية عامة ولايجوز التلاعب بها حسب الأهواء والإرادة الشخصية والانحياز الواضح لطرف من الأطراف .

لذلك كله فإننا غير معنيين بماصدر عن النائب العام بقرار تكليفه الأخير بالكتاب رقم //42// تاريخ 1/6/2015 كونه في غير محله القانوني ولا الإداري وإننا ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مؤخراً لجهة إرسال مندوبين عن الهيئات الطبية لإجراء الانتخابات .

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2015/06/02

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/524188

الجهة المصدرة

مديرية صحة حلب الحرة

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد