الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان من لواء الإسلام حول مَقتلِ العَقيدِ الرّكنِ محمّد دِيب صَقر قائد حملة الميكا

لواء الإسلام

القيادة العامة

بيان رقم : 51 \ 34 – 13

4-2-2013 الواقع في 22/3/1435

بسم الله الرحمن الرحيم

((قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ))

إنّ قيادةَ لواءِ الإسلام تزُفّ لِشعبِ سورية العَظيم خبرَ مَقتلِ العَقيدِ الرّكنِ محمّد دِيب صَقر قائدِ حَملةِ المِيكا في الحرسِ الجمهوريّ والعَقيدِ مُعين أحمَد معلّا في قُوى الأمنِ الدّاخليّ في عَمليّة نوعيّة نفّذَتها إحدَى سَرَايا اللواء الخاصّة في مدينةِ عَدرا بريفِ دِمَشق وذلكَ ضِمنَ مَعرَكةِ القِصَاصِ العادِلِ التي يشنّها اللواء ضِدّ عِصَاباتِ الأسَدِ وشبّيحَتِه.

كَما أنّ قِيادةَ اللواءِ تتوعّدُ جَميعَ قِياداتِ وأركانِ هذا النّظامِ المُجرِمِ بِمُلاقاة المَصِيرِ ذاتِهِ قِصَاصا عادِلاً مِنهُم لما سبّبوهُ مِن وَيلاتٍ ومَآسيَ لأهلِنا في سوريةَ الحَبيبة اذا لَم يتبرّؤوا فَوراً مِن جرائمِ هذا النِّظامِ الخَائِنِ ويَتخلّوا عَنهُ قَبلَ أن تأتِيَهُم سَاعة لا ينفَعُ فِيها ندمٌ ولا تُقبَلُ مِنهُم شفاعَةٌ “واللّهُ غَالِبٌ عَلى أَمرِهِ ولكنّ أكثَرَ النّاسِ لا يَعلَمون”.

ولله العزة و لرسوله و للمؤمنين ...

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2013/02/04

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان عسكري

المنطقة الجغرافية

محافظة ريف دمشق-عدرا

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/528401

يوميات مرتبطة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد