الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

وزارة المالية الامريكية تفرض عقوبات اضافية على داعمي النظام السوري و المتهربين من العقوبات

اتخذت وزارة المالية الامريكية اليوم اجراءات اضافية لزيادة الضغط على اولئك الذي يساعدون النظام السوري في تأمين انواع الوقود و الزيوت التي يستخدمها في حملته العسكرية ضد الشعب السوري. حيث قامت الوزارة بإدراج احد عشر فرداً او كيانا على لائحة العقوبات، لعملهم لصالح او نيابة عن او لتقديمهم الدعم، للنظام السوري او لشركة بانغيتس(Pangates) الدولية المحدودة المدرجة على لائحة العقوبات من قبل او افراد آخرين مدرجين على لائحة العقوبات. كما فرضت وزارة المالية ايضاً عقوبات على ست من هؤلاء الافراد و الكيانات لتسهيلهم صفقات مضللة لصالح او نيابة عن النظام السوري و شركة بانغيتس.

وقد صرح وكيل وزارة المالية لشؤون مكافحة الارهاب و الاستخبارات المالية، ديفيد كوين قائلاً: ” اننا ملتزمون بكشف و عزل و استهداف الشبكات الداعمة للنظام السوري.”

ويتم بموجب اجراءات تصنيف الافراد او الكيانات، تجميد اي اصول قد يمتلكها الفرد او الكيان المصنف ضمن حدود السلطة القضائية للولايات المتحدة و تحظر بشكل عام على اي شخص امريكي جميع التعاملات المالية والتجارية مع الافراد او الكيانات المصنفة.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2014/12/16

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان صحفي

البلد المستهدف

الولايات المتحدة الأميركية

الأحداث المرتبطة

تطبيق العقوبات الاقتصادية على نظام الأسد

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/530413

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد