الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

مجلس محافظة دمشق ينعي المهندسة أمانة بركات عضو المكتب التنفيذي في مجلس محافظة دمشق الحرة ومديرة المكتب الإغاثي في حي القدم

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان تعزية

--------

قال الله تعالى" من الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْديلًا"

و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( الساعي على الأرملة والمسكين كالمجاهد في سبيل الله)

مجلس محافظة دمشق الحرة والمجلس المحلي في حي القدم ، ينعون إلى أبناء ثورتنا المباركة على امتداد الوطن الجريح بمزيد من الرضى والتسليم بقضاء الله وقدره وفاة الأخت المجاهدة

المهندسة أمانة بركات " أم البراء"

عضو المكتب التنفيذي في مجلس محافظة دمشق الحرة ومديرة المكتب الإغاثي في حي القدم والتي توفاها الله تعالى ظهر اليوم.

------------------------------------------------------

جسدت الأخت أمانة مثال المرأة السورية الثائرة والمجاهدة التي تحملت أعباء الثورة المباركة في حي القدم منذ الأيام الأولى فكانت أحد أهم أركان العمل الثوري النسوي في الحي، ثم لتتبوأ أدواراً مفصلية وأساسية في المجلس المحلي في حي القدم ، وصولاً إلى إسهامها الفعال في العمل على تأسيس مجلس محافظة دمشق الحرة ، واستمرارها بالعمل حتى الساعات الأخيرة من حياتها .

إن مجلس محافظة دمشق الحرة يتقدمون لأبناء حي القدم خصوصاً وأبناء دمشق والشام عموماً بأحر التعازي ويسألون العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يتقبل منها جهدها وجهادها وثورتها.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

حرر في دمشق 13 /رجب /1437هـ 20 / 4 / 2016 م

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2016/04/20

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة دمشق-القدم

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/531535

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد