الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان تعزية قوى الشرطة والأمن العام الوطني بالشرطي الشاب نجم فاروق الشعبو من فرقة الهندسة، متأثراً بإصابة تلقاها أثناء تأدية واجبه الوطني لدى تفكيك عبوة متفجرة

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)

إن قوى الشرطة والأمن العام الوطني قد حملت على عاتقها محاربة الإرهاب وحماية شعبنا وأهلنا، لتكون العين الساهرة على أمن الوطن والمواطن.

استيقظت مدينة الباب اليوم على مصاب جلل، على وقع استشهاد الشرطي الشاب نجم فاروق الشعبو من فرقة الهندسة، متأثراً بإصابة تلقاها أثناء تأدية واجبه الوطني لدى تفكيك عبوة متفجرة زرعتها فلول الجماعات الإرهابية ضمن الحملة الإجرامية التي تستهدف الأبرياء في المنطقة.

ضارباً بذلك أرقى الأمثلة في التفاني في أداء مهامه. ولتبقى هذه الجرائم لعنة تلحق الجماعات الإرهابية التي لا تنفك عن أعمالها الإجرامية واستهداف الأبرياء والشرطة على حد سواء.

يتقدم المجلس المحلي لمدينة الباب بالتعازي لقوى الشرطة والأمن العام الوطني ولأهالي وذوي الشهيد البطل نجم الشعبو، سائلين المولى أن يتغمده برحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. وأن يلبس الشاب أحمد بكداش من فرقة الهندسة ثواب العافية.

وأن تكون هذه الحادثة بمثابة رسالة إلى فلول الإرهاب، بأن قوى الشرطة والأمن العام الوطني لن تستكين في ملاحقة فلول الإرهاب ولن تثنيها هذه الأعمال الإجرامية بل تزيدها عزماً وإصراراً حتى القبض على الجاني وتحقيق الأمن والاستقرار في مدينتنا الحبيبة.

"Allah yolunda öldürülenleri ölü saymayın, bilakis Rableri katında diridirler. Allah'ın bol nimetinden onlara verdiği şeylerle sevinç içinde rızıklanırlar." (Âl-i İmran 169)

Elbab Emniyet Müdürlüğü şehrin ve halkın güvenliği sağlamak amacıyla terör gruplarıyla mücadele etmeye devam etmektedir.

Elbab bugün, sivilleri hedef alan, terör gruplarının hazırlamış olduğu bombayı etkisiz hale getirmeye çalışırken infilak etmesi sonucu Faruk eş-Şabu'nun şehadet haberiyle uyandı.

Elbab Yerel Meclisi olarak Elbab Eğitim Müdürlüğü'ne Şehit Necim Faruk eş-Şabu için en derin hissiyatımızla başsağlığı, kendisine rahmet, ailesi ve sevenlerine sabırlar dileriz.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2019/06/23

اللغة

التركية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة حلب-مدينة الباب

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/533772

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد