الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان تأييد من المجلس المحلي لمدينة الباب للعملية العسكرية في شرقي الفرات

بيان

تستعد الآن فصائل الجيش الوطني بدعم من الجيش التركي الشقيق لتخليص أهلنا شرق الفرات من ظلم واحتلال المنظمات الإرهابية الانفصالية PYD . PKK . YPG التي هجرت الأهالي بممارساتها التعسفية بحق المدنيين بهدف التغيير الديموغرافي للسكان.

إن المجلس المحلي لمدينة الباب يؤكد على دعمه ومباركته للعملية العسكرية التي تهدف إلى إعادة الأهالي إلى قراهم ومدنهم وتخليصهم من ظلم التنظيمات الإرهابية، ونشر السلام والاستقرار في تلك المناطق بعد تحريرها.

Duyuru

Suriye Ulusal Ordusu ile Kardeş Türk Ordusu yardımlaşarak Fırat'ın doğusunu ve halkını terör örgütü olan Pkk, Pyd ve Ypg'nin zulmünden kurtarmak için operasyona hazırdır.

Elbab Yerel Meclisi, halkı terör örgütlerinin zulmünden kurtarıp kendi bölgelerine döndürecek olan askeri operasyona her türlü desteğe hazırdır. Fırat'ın doğusunun terör örgütlerinin zulmünden başarılı bir şekilde kurtarılmasını ve istikrara kavuşmasını dileriz.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2018/12/17

اللغة

العربيةالتركية

نوع الوثيقة

بيان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/533892

كيانات متعلقة

الجيش التركي

الجيش التركي

حزب العمال الكردستاني

حزب العمال الكردستاني

الجيش الوطني

الجيش الوطني

حزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)

حزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد