الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان من المجلس المحلي في معرة النعمان تعقيباً على البيان لذي نشر في يوم الإثنين الموافق 07/10/2019 حول تخفيض السلال الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي

إشارة للبيان الذي نشر في يوم الإثنين الموافق 07/10/2019 حول تخفيض السلال الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي والمخصصة لمدينة معرة النعمان وبعد التحقق من الموضوع نود أن نوضح النقاط التالية:

1- تم اجراء أكثر من 5000 استبيان جديد بالإضافة للاستبيانات القديمة المستفيدة للعوائل الموجودة وبذلك كنا نأمل بزيادة الحصة المخصصة للمعرة.

2- قرار زيادة الحصص أو نقصانها يتم من قبل الداعم حصرياً (برنامج الغذاء العالمي WFP) بناء على نتائج الاستبيانات والموارد المتاحة.

3- قام كادر منظمة ميرسي بإجراء الاستبيانات وكان دور المجلس هو تسهيل العملية للمنظمة.

4- سيقوم المجلس بالتنسيق مع المنظمة لتوزيع الحصة المخصصة لمدينة معرة النعمان وفق الخطة المرسومة من برنامج الغذاء العالمي (WFP).

نشكر منظمة ميرسي على جهودها واستمرارها بالعمل في المنطقة بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها، ونرجو النظر بالأيام القادمة في زيادة حصة معرة النعمان بما يتناسب مع المعاناة التي يعانيها أهلنا.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2019/10/20

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة إدلب-مدينة معرة النعمان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/537510

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد