الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان من جيش المعتز بالله حول السيطرة على حاجز المساكن والشركة الليبية ومساكن جلين وقرية جلين

الجيش السوري الحر

الجبهة الجنوبية

جيش المعتز بالله

بسم الله الرحمن الرحيم

( قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ )

.... بيان تحرير حاجز المساكن والشركة الليبية ومساكن جلين وقرية جلين ....

بعد الأحداث المريرة التي تتعرض لها سورية عامة وارض حوران خاصة وبعد تورط حركة المثنى (الإسلامية) وبمساندة الدواعش (شهداء اليرموك) في قتل أبنائنا وبعد أن ثبت ضلوعهم في عمليات الخطف والتفجيرات والاغتيالات التي جرت على أرض حوران مسبقاً .

اتخذت قيادة جيش المعتز بالله بضرب هؤلاء الدواعش المارقين بيد من حديد وهاهم اليوم أبطال جيش المعتزبالله بالإشتراك مع فصائل الجبهة الجنوبية يسيطرون على حاجز مساكن جلين ومساكن جلين بالكامل والشركة الليبية وبعدها تم التوجه إلى قرية جلين بعد فرار عناصر المثنى إليها وتم تحريرها بالكامل وأصبحت كامل المنطقة محررة تحت سيطرة الجيش الحر وتم إغتنام بعض الاسلحة الخفيفة والثقيلة ، لله الحمد والمنة .

نعاهد الله وثم أبناء الوطن أن نبقى أوفياءً لدماء الشهداء وسنضرب كل فكر تكفيري متطرف شرع بقتالنا وسنستمر بتطهير المنطقةالجنوبية من كافة هذه الحركات التكفرية ومن النظام الفاجر الذي صنع وأوجد هذه الحركات في بلدنا .

عاشت سورية حرَّة أبية والله وليّ التوفيق

المكتب الإعلامي - جيش المعتز بالله

بتاريخ :24 جماد ثاني 1437

الموافق : 3/4/2016

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2016/04/03

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان عسكري

المنطقة الجغرافية

محافظة درعا-جلين

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/551592

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد