الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

المنظمة الآثورية الديمقراطية تنعي الاستاذ عبدالحميد درويش

المنظمة الآثورية الديمقراطية تنعي الاستاذ عبدالحميد درويش

24-10-2019

برقية تعزية

الإخوة الأعزاء في قيادة الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا.

بمزيد من الحزن والأسى تلقينا صباح هذا اليوم الخميس 24 تشرين الأول 2019 نبأ وفاة الاستاذ عبدالحميد درويش سكرتير الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا.

إن رحيل المناضل عبدالحميد درويش يمثل خسارة للحركة السياسية الكردية ولعموم الحركة الوطنية الديمقراطية في سوريا لما مثّله الفقيد عبر مسيرته الطويلة من النضال الديمقراطي، والقومي الكردي، من قيم ومبادئ سامية وقدرة على العمل وتقديم المبادرات الوطنية في مختلف الظروف، إضافة الى قدرة وتميّز في نسج أفضل العلاقات مع مختلف القوى الوطنية.

لقد جمعتنا في المنظمة الآثورية الديمقراطية مع الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا بقيادة الفقيد الاستاذ عبدالحميد درويش علاقات قديمة قائمة على الثقة والاحترام المتبادل ترسخت عبر العديد من محطات العمل المشترك وكان دائما مثالا للمناضل العنيد ورمزا للعقلانية والحكمة في مواجهة مختلف المصاعب والتحديات.

المنظمة الآثورية الديمقراطية قيادة وقواعد ومناصرين تتقدم من أهل الفقيد وذويه ومن الإخوة في الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا ومن عموم الحركة الوطنية الكردية بخالص العزاء سائلين المولى ان يتغمده بواسع رحمته، وليبق ذكره عطراً.

القامشلي في 24 تشرين الاول 2019

المنظمة الآثورية الديمقراطية

المكتب التنفيذي

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2019/10/24

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة الحسكة-مدينة القامشلي

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/554759

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد