الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان من لقاضي العام خالد طفور يدعو فيه المجلس القضائي للإجتماع لاختيار قاض جديد للغوطة نظراً لانتهاء ولايته

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة الأفاضل في المجلس القضائي للغوطة الشرقية

قال تعالى : ((إنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَن تُؤَدُّواْ الأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُم بَيْنَ النَّاسِ أَن تَحْكُمُواْ بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُم بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا)) آية 58 سورة النساء

من المعلوم لديكم انني كُلفتُ خادماً لمجلسكم المكرم بتاريخ العاشر من شهر آب لعام 2014 وقد كنتم معي خطوة بخطوة في حمل هذه الأمانة العظيمة ،وأشهد الله سبحانه أنني بذلت جهدي ساعياً لإنجاح هذا العمل رغم الكثير من المعوقات والصعوبات والتجاوزات ولكن بتوفيق من الله سبحانه مضينا معاً حتى وصلنا إلى ما نحن فيه . فما كان فيه من صواب ونجاح فبتوفيق من الله وحده وما كان فيه من خلل فمن نفسي وتقصيري، وانطلاقاً من خطة وضعتها بين أيديكم في بدايات تشكيل المجلس بتاريخ 18/10/2014 والتي تحدد فترة وجودي على رأس المجلس بستة أشهر ستنتهى بانتهاء هذا الشهر فإني ادعوكم لاجتماع /يوم الثلاثاء 27 / 1/ 2015/ لتعيين قاض عام يستلم هذه المهمة ويسير بهذا المركب وسأكون معه ومعكم خطوة بخطوة في أي مهمة توكل إلي وأُكلَف بها خدمةً لديني وإرضاءً لربي سبحانه وتعالى و عملاً بقوله صلى الله عليه وسلم ((طوبى لعبد آخذ بعنان فرسه في سبيل الله ، أشعث رأسه ، مغبرة قدماه ، إن كان في الحراسة في الحراسة وإن كان في الساقة في الساقة إن استأذن لم يؤذن له ، وإن شفع لم يشفع )) .

القاضي العام

خالد طفور أبو سليمان

الاثنين الواقع في 26/1/2015

الموافق في 06/04/ 1436

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2015/01/26

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة ريف دمشق-الغوطة الشرقية

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/571902

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد