الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان إدانة فرقة القعقاع إطلاق الهيئة الشرعية متهمين بقتل القائد السابق للفرقة

بواسطة النقيب أبو سلطان

بسم الله الرحمن الرحيم

المكتب الاعلامي لفرقة القعقاع:

بعد ان كان ابطال فرقة القعقاع يقاتلون ضد العدو الاسدي في الميلبية (الفوج 121) والتي تعتبر هدفا تكتيكي واستراتيجي ليس فقط للحسكة بل لدير الزور ايضا.

قامت الهيئة الشرعية في دير الزور باعطاء اوامر الى لواء ابن القيم بالافراج عن كل من سعود فيصل النجرس وعبدالرزاق العليان (ابو مشعل)ومن معهم دون اعطاء اي خبر لنا (فرقة القعقاع)

ويدعون بان المدعين لم يتعاونوا معهم .

وانا قائد فرقة القعقاع محمود المطر اخو الشهيد البطل علي مطر ابو صدام:

لم يبلغني احد لاشفهيا ولا تلفونيا ولا ورقياولا باي وسيلة كانت

لذلك عدنا من الحسكة ووجدنا اطلاق النار فرحا بخروج سعود ومن معه مبتهجين غير ابيهن بمشاعر اهل وعناصر القائد البطل ابو صدام.

فلذلك نحمل الهيئة الشرعية في دير الزور سبب اطلاق سراح هؤلاء المتهمين دون الرجوع الى الينا كمدعين

وطريقة التسليم تمت دون حضور اي مجالس عسكرية او ثورية او جبهة او قواد الوية او وجوه عشائر .

فقد اختلسو الامر خلسة لذلك هم مسئولين عن اي قطرة دم اريقت سواء من النجرس او من ابناء مدينة القورية ليس فقط المصابين بل حتى من مات ضمن الفتنة التي حصلت.

لكن نحن تصرفنا بحكمة وابلغنا جيراننا وابناء منطقتنا باننا وا بوجود ادلة نريد مقاضاة سعود الفيصل ثانيا واما الهيئة الشرعية في حلب لان هذه الهيئة نشك بمصداقيتها وسوف نظهر ادلة بان هذه اللجنة اشتريت بالمال والسبب هو كالتالي لماذا لم تبرئ هذه الهيئة المتهمين منذ البداية بالرغم من انهم صارلهم اكثر من ثلاث اشهر في السجن لماذا في غياب فرقة القعقاع يخرج جميع المتهمين من دون استثناء ولماذا لم تقم الهيئة الشرعية باصدار بيان شامل وليس امر لابن القيم ؟؟

والبيان من المنطق ان يبين اسباب اطلاق سراح هؤلاء المتهمين والادلة على برائتهم فنحن نطالب الهيئة الشرعية باعطائنا الادلة على براءة هؤلاء المتهمين...........

مع اننا نحمل هذه الهيئة المسئولية عن صنع هذه الفتنة

مع اننا لسنا هواة قتل وعدونا الاساسي هو سفاح العصر بشار الاسد ونحن شعب مسالم ونريد ان نعيش بسلام واطمئنان ولم نقم بالثورة الا من اجل رفع الظلم وتامين مستقبل اطفالنا

لكن النظام عندما رأى الريف في حالة استقرار قام بزرع الشبكات الارهابية والشبيحة وقام بتمويلهم بالسلاح والعتاد وتم قصفنا في اليوم التالي بالطيران الاسدي كمؤازرةلهم

دام الشعب السوري حر ابي شامخ كشموخ الفرات ونحن ماضون في الثورة لكن لن نتنازل عن دماء ابو صدام رحمة الله عليه

نريد السلام

المكتب الاعلامي لفرقة القعقاع

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

السبت 2013/08/10

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

التصنيف الفرعي

إدانة

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/583871

وثائق أخرى للجهة المصدرة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد