الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

تعليق من قوة مكافحة الإرهاب حول تحركات حركة رجال الكرامة ومحاصرة الأجهزة الأمنية في السويداء

حول تحركات حركة رجال الكرامة ومحاصرة الأجهزة الأمنية في السويداء:

من المفرح معرفة غالبية أهالي السويداء حجم الأذى الذي قامت به الأجهزة الأمنية بحق أبناء هذه المحافظة العريقة، وما يحدث اليوم من تحركات تستهدف هذه الأجهزة ومن يعمل معها هي الخطوة الأولى في الطريق الصحيح نحو خلاص السويداء من العصابات الإرهابية التي عاثت فساداً ونشرت المخدرات وخلفها الأجهزة الأمنية التي تقوم بدعمها وتغذيتها.

إن ما تطالب به حركة رجال الكرامة اليوم هو مطلب حق، ونحن في قوة مكافحة الإرهاب نشعر بالسعادة والفخر ونحن نشاهد أخوتنا من عناصر حركة رجال الكرامة يقفون في وجه من كان السبب في توجيه الأذى لهذه المحافظة.

وعليه فقد تم إصدار الأوامر لكافة كتائب وعناصر قوة مكافحة الإرهاب برفع الجاهزية للتدخل إلى جانب أخوتهم في حركة رجال الكرامة ضد أي تصعيد قد تقوم به الأجهزة الأمنية ومن يعمل معها.

وقد قمنا بالتواصل مع الحركة وإخبارهم عن جاهزيتنا للتدخل والتنسيق بأي لحظة والوقوف إلى جانب إخوتنا من عناصر الحركة في أي مواجهة ومهما كان نوعها.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2021/09/14

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة السويداء-مدينة السويداء

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/585286

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد