الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان تأييد  للميثاق المشترك الذي وقعه الحزب الديمقراطي الكردي و الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي  

توضيح:

إننا في الأحزاب الموقعة أدناه نجد بأن الميثاق المشترك الذي وقع اليوم بين الإخوة في حزب الديمقراطي الكردي في سوريا (الوحدة ) و الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا (بيشفرو) خطوة هامة في الطريق الصحيح ، ينطلق من شعور عالي بالمسؤولية الوطنية والتاريخية أمام التغييرات المتسارعة على الساحة السورية والوطنية الكردية و ضرورة التحرك الواعي نحو إنتزاع الإعتراف الدستوري بحقوق الشعب الكردي القومية المشروعة في سوريا ، وكلنا أمل أن يتحول هذا الجهد والرؤية السياسية إلى مرتكز و أرضية جيدة للوصول إلى ميثاق عمل وطني كردي سوري شامل لكل القوى والأحزاب الكردية في سوريا ويتوسع ليشمل الجميع بدون إستثناء لتتبنى الحركة الكردية موقفا سياسيا واحدا إذاء الوضع في سوريا عامة و ناحية حقوق الشعب الكردي خاصة.

- الحزب الوطني الكردي في سوريا

-حزب آزادي الكردستاني - الحر

قامشلو 15/5/2019

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2019/05/15

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة الحسكة-التايه

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/596033

العنوان الأصلي للوثيقة

توضيح: حول الميثاق المشترك الذي وقع اليوم بين الإخوة في حزب الديمقراطي الكردي في سوريا (الوحدة ) و الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد