الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان تعزية كتائب الفاروق بقادة حركة أحرار الشام 

بسم الله الرحمن الرحيم

(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا )

بكامل الحزن والأسى وبمزيد من الرضى والقبول والتسليم بقضاء الله وقدره

تتقدم القيادة العامة لكتائب الفاروق في سورية بأحر التعازي القلبية لإخواننا في الجبهة الإسلامية وحركة أحرار الشام باستشهاد القادة الأخوة حسان عبود ( أبو عبد الله الحموي ) رئيس المكتب السياسي للجبهة والإخوة أبو يزن الشامي ، أبو طلحة الغاب ، أبو عبد الملك الشرعي ، أبو أيمن الحموي ، أبو أيمن رام حمدان ، أبو سارية الشامي ، محب الدين الشامي ، أبو يوسف بنش ، طلال الأحمد تمام ، أبو الزبير الحموي ، أبو حمزة الرقة مع باقي من فقدنا من إخواننا الذين نحتسبهم من الشهداء ولا نزكي على الله أحداً.

وإنّا إذ ندين هذا العدوان الغاشم أيَّاً كان فاعله فإنَّا ندعو الله العلي القدير أن يتغمد إخواننا بواسع رحمته ويغفر لهم ويتجاوز عنهم ويتقبلهم في عليين ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

القيادة العامة لكتائب الفاروق

الثلاثاء ١٤ – ١١ – ١٤٣٥ هـ الموافق لـ ٩ – ٩ – ٢٠١٤ م

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2014/09/09

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

الأحداث المرتبطة

تفجير اجتماع قيادة أحرار الشام

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/597767

العنوان الأصلي للوثيقة

تعزية للإخوة في حركة أحرار الشام باستشهاد عدد من قياداتهم

الجهة المصدرة

كتائب الفاروق

يوميات مرتبطة

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد