الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

برقية تهنئة من الحزب الجبهوي لإنقاذ الشعب في الذكرى 47 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكردي السوري

برقية تهنئة

الرفيق جمال شيخ باقي

الرفاق في الحزب الديمقراطي الكردي السوري

لمن دواعي فخرنا أن نخاطبكم اليوم وأنتم ممسكين بجمر النضال وصامدين على درب الكفاح لسبع وأربعين عاماً أجيالا ً بعد أجيال ، أما الآن تحية وبعد :

أننا في الحزب الجبهوي لإنقاذ الشعب في تركيا نتوجه لكم بالتهئئة لمناسبة تأسيس حزبكم، هذا الحزب الذي تأسس على مبدأ الدفاع عن حقوق الشعب الكادحين منه والمظلومين، ونتوجه بالتحية إلى سكرتير الحزب وكوادره وأعضاءه بهذه المناسبة لنقول لهم أننا معكم ونستمد منكم العنفوان والعزيمة لنستمر بكفاحنا على درب النضال الثوري يدا ً بيد بالكلمة والدم لنكون رفاقا ً في هوية واحدة تخطت كل الحدود متوحدين على مبدأ خلاص الشعوب المظلومة والتي ترزح من عقود تحت وطأت الإمبريالية والفاشية العالمية التي تتمثل في الأنظمة الرجعية الديكتاتورية ، وأيضا ً نرى ان توحدنا ضد الأرهاب العالمي المتمثل بالمرتزقة الذين يرتكبون جرائم بحق الإنسانية جمعاء لهو درب الخلاص الوحيد .

نقف اليوم على هذه الأرض التي نفخر بأننا قاتلنا وناضلنا وقدمنا دماء زكية في سبيل حريتها وبقائها وعزها ولن نبخل بالمزيد حتى النصر ، ومن هذه الأرض نقول نحييكم ونقول لكم مباركة هي ذكراكم مباركة هي تضحياتكم مباركة هي روحكم الثورية وختاماً نقول :

" طريقنا إلى الخلاص " الحرب حتى التحرير "

THKP-C/MLSPB

الحزب الجبهوي لإنقاذ الشعب في تركيا

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2017/08/20

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

رسالة

البلد المستهدف

تركيا

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/600976

العنوان الأصلي للوثيقة

برقية تهنئة الرفيق جمال شيخ باقي الرفاق في الحزب الديمقراطي الكردي السوري

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

جمال ملا محمود - جمال شيخ باقي

جمال ملا محمود - جمال شيخ باقي

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد