أحمد حسن درويش
مدير "المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في دمشق وريفها".
بعد الثورة السورية، شغل منصب رئيس المجلس المحلي في بلدة الفطيرة بمحافظة إدلب، خلال الفترة الممتدة من 20 شباط/ فبراير 2016 حتى 1 آب/ أغسطس 2016. ثم عمل في وحدة تنسيق الدعم خلال الفترة الممتدة من 23 أيار/ مايو 2017 حتى 31 تموز/ يوليو 2021، إلى جانب عمله في عدد من منظمات المجتمع المدني، من بينها: "إحسان للإغاثة والتنمية"، و"غراس النهضة"، و"بنفسج"، و"بنيان".
بعد سقوط نظام الأسد (8 كانون الأول/ ديسمبر 2024)، عُيّن مديرًا لـ"المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في دمشق وريفها" اعتبارًا من كانون الثاني/ يناير 2025.
المعلومات الأساسية
سنة الميلاد
1990
الجنسية
سوريةتصنيف الشخصية
حوكمي معارضةحوكمي - الإدارة الجديدةمجتمع مدنيمنصب
رئيس مجلس محليمدير (مديرية)مكان الميلاد (محلي)
محافظة إدلب-الفطيرةالانحياز السياسي
ثورة / معارضةكود الذاكرة السورية
SMI/A300/3909
ملفات مرفقة
كيانات منتمٍ إليها
وزارة الطاقة السورية - الدولة الجديدة
الكيانات التي انتمى إليها في وقت سابق
منظمة بنفسج
وحدة تنسيق الدعم
منظمة إحسان للإغاثة والتنمية
مؤسسة غراس النهضة
منظمة البنيان المرصوص
المجلس المحلي في بلدة الفطيرة
الوثائق المتعلقة
شخصيات مرتبطة
لايوجد معلومات حالية
يوميات مرتبطة
لايوجد معلومات حالية
فيديوهات ذات صلة
لايوجد معلومات حالية