الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

الائتلاف الوطني ينعى المهندس مازن الأسعد

​بيان صحفي

الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية

الدائرة الإعلامية

23 تشرين ثاني، 2017

ينعى الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية إلى الشعب السوري وإلى أبناء محافظة حماة الحرة، المهندس مازن الأسعد، الذي التحق بركب شهداء الثورة السورية على إثر الغارات الإجرامية التي نفذتها طائرات الاحتلال الروسي على مدينة الأتارب غرب حلب قبل عشرة أيام.

انضم المهندس مازن الأسعد، والذي كان يشغل منصب المدير التنفيذي لمجلس محافظة حماة ومدير البنى التحتية، إلى موكب الشهادة برفقة ما لا يقل عن 80 من المدنيين الذين سقطوا يوم 13 تشرين الثاني الجاري جراء قصف طائرات الاحتلال الروسي لشارع تجاري في قلب مدينة الأتارب.

ظل الأسعد في عداد المفقودين لغاية يوم أمس الأربعاء، حين تمكنت فرق الدفاع المدني من انتشال جثمانه من تحت الأنقاض بعد مرور تسعة أيام على المجزرة.

يعزي الائتلاف عائلة الشهيد مازن وجميع العائلات التي فقدت أعزاءها في تلك المجزرة المروعة، مؤكداً أن الشعب السوري سيصون تضحيات شهدائه وسيستمر في نضاله إلى أن تتحقق أهداف ثورة الحرية والكرامة.

المجد للشهداء، والنصر لثورة الشعب السوري،

و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2017/11/23

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان صحفي

المنطقة الجغرافية

محافظة حلب-الأتارب

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/481758

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد