الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

الائتلاف الوطني يؤيد بيان الرياض ويدعو لتفعيله

تصريح صحفــي

الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية

الدائرة الإعلامية

23 أيــار، 2017

يعبر الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية عن تأييده لبيان الرياض ودعمه لمقرراته، وخاصة فيما يتعلق بتأسيس تحالف استراتيجي لتحقيق "الأمن والسلم" في المنطقة ودعم العمليات ضد الإرهاب في سورية، مشدداً على ضرورة الإسراع في تفعيل بنود البيان وفق آليات المتابعة التي اقترحها.

يقدم الائتلاف تهانيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على نجاح القمم والاجتماعات التي جرت بحضور الرئيس الأمريكي، ويؤكد أهمية النقاط التي ركز عليها بيان الرياض خاصة فيما يتعلق برفض ممارسات النظام الإيراني المزعزعة للأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، واستمراره في دعم الإرهاب والتطرف.

يثمن الائتلاف المواقف المبدئية التي تتبناها وتلتزمها المملكة العربية السعودية، كما يجدد بالنيابة عن الشعب السوري، شكره وتقديره لجهود المملكة، متمنياً لها التوفيق الدائم من أجل تحقيق المزيد من التقدم والرخاء لأهلها، والاستمرار في دعم ونصرة الحق في كل مكان.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2017/05/23

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان صحفي

البلد المستهدف

السعودية-الرياض

الأحداث المرتبطة

مؤتمر رياض 2 : إنشاء هيئة التفاوض السورية

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/482128

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد