الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

الائتلاف الوطني السوري يشكر سعود الفيصل على فضحه تهافت الموقف الروسي

تصريح صحفي

سالم المسلط

الناطق الرسمي

30 آذار، 2015

يقدم الائتلاف الوطني شكره الجزيل للمملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسائر أبناء الشعب السعودي الشقيق؛ على المواقف المبدئية من الثورة السورية، ويؤكد تقديره لما قاله وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل رداً على الرسالة الروسية الموجهة إلى القمة العربية كاشفاً تهافت الحجة والموقف لدى القيادة الروسية المصرة على الاستمرار في دفع نظام الأسد إلى الهاوية في محاولة لتحصيل مكاسب سياسية على حساب دماء السوريين.

لقد جاءت كلمة الأمير سعود الفيصل رداً حازماً وقاطعاً على دعاوى كاذبة تتعامى عن الواقع وتلتف على الدور الروسي المحوري في فشل كل محاولات الجتمع الدولي الجادة لفرض حل حقيقي يحقق للسوريين حقوقهم ويساهم في حقن الدماء.

نشكر السعودية مججداً على الدعم الذي تقدمه وعلى المواقف التي تلتزم بها، ونتمنى لجهودها النجاح في دعم وحدة الصف العربي والدفاع عن قضايا ومصير المنطقة أمام المطامع المتربصة بها من مختلف الأطراف.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2015/03/30

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان صحفي

البلد المستهدف

السعودية

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/484645

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد