الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

الائتلاف الوطني السوري يشيد بانتصارات بصرى الشام ويشكر أهالي السويداء

تصريح صحفي

خالد خوجة

رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية

25 آذار، 2015

مع بزوغ فجر جديد من مسيرة الحرية التي تقودها قوى الثورة في تحرير الأراضي السورية من احتلال النظام الإيراني وعصابات الأسد تحت مسمى ميليشيا "الدفاع الوطني"، أضاف الأبطال في فصائل الجبهة الجنوبية انتصاراً جديداً للثورة تمثل بتحرير كامل مدينة بصرى الشام بريف درعا، والتي كانت تستخدم كخزان بشري لغزو الميليشيات الإيرانية.

ونحن إذ نبارك لفصائل الجبهة الجنوبية الباسلة، ونشيّد بنصرهم المؤزر على القتلة الغزاة ووكلائهم القابعين في دمشق ونعزي عوائل الشهداء الذين ارتقوا في سبيل فك الحصار الذي فرضه النظام منذ سنوات على المدنيين، وتطهير تراب وطننا الحبيب من الغزو الإيراني؛ فإننا نثني على الموقف المشرف لأهلنا في السويداء لإفشالهم محاولات الاحتلال الإيراني في تجهيز ميليشيا "لبيك ياسليمان"، من أجل إشغال إخوانهم الثوار عن تحرير بصرى الشام .

إن شعب سوريا أثبت أنه لا يمكن لقوة مهما بلغ بطشها أن يثنيه عن طريقه في نيل الحرية رغم قلة الإمكانات وأن جميع مكونات الشعب تعمل بيد واحده لتحقيق أهداف الثورة.

النصر لثورة لا يرضى أهلها بغير النصر،

والرحمة لشهداءنا.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2015/03/25

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان صحفي

المنطقة الجغرافية

محافظة درعا-بصرى الشاممحافظة درعا-مدينة درعا

معارك

قادسية بصرى الشام

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/484664

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد