الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

المجلس التنفيذي يستقبل وفد المرأة المشارك في اللقاء التشاوري الكردستاني

استقبل اليوم السيد عبد الكريم ساروخان رئيس المجلس التنفيذي بمقاطعة الجزيرة ونائبه حسين العزام وفد المرأة الذي قدم من إقليم كردستان لحضور اللقاء التشاوري الوطني الكردستاني للمرأة في روج آفا.

والذي انعقد بمدينة ديرك ، وبعد الاجتماع مع رئاسة المجلس زار الوفد العديد من مؤسسات الإدارة الذاتية وقد جرى عدة مناقشات خلال الاجتماع ركزت في مجملها على الوحدة الوطنية بين أجزاء كردستان الاربعة، وخاصة في ظل هذه الظروف الحساسة والتي تتطلب توحد جميع الجهود الكردية وحل القضية الكردية في الاجزاء الأربعة، كما تم ايضا مناقشة الأزمة التي يمر بها إقليم كردستان وخاصة بعد خروج المظاهرات ضد السلطات الحاكمة هناك، كما وصى رئيس المجلس التنفيذي الوفد الزائر بضرورة التعامل بمرونة مع الشعب في اقليم كردستان والعمل على إيجاد أسس ديمقراطية هناكـ واهم ما تم مناقشته ايضا هو دور المرأة الكردستانية في تطور وتقدم الثورات وخصوصا دور المرأة الكردية في ثورة روج آفا لان المرأة كانت هي الطليعة.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2017/12/24

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

محضر

المنطقة الجغرافية

محافظة الحسكة-مدينة المالكية

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/494564

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد