الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان حول استمراراً التصعيد الاعلامي الممنهج والمخطط والموجه ضد المجلس الوطني الكردي

توضيح

استمراراً للتصعيد الاعلامي الممنهج والمخطط والموجه ضد المجلس الوطني الكردي نشرت العديد من المواقع الصفراء محضراً منسوباً لاجتماع ممثلية أوربا للمجلس الوطني الكردي مع الأحزاب الكردستانية ، ونشراً للحقيقة نود ان نوضح للرأي العام الكردستاني مايلي :

لقد عقدت الأحزاب الكردستانية ومن الأجزاء الأربعة يوم الأحد المصادف في ٢٨ أيار ٢٠١٧ اجتماعاً في مدينة بوخوم الألمانية بناءاً لدعوة ممثلية أوربا للمجلس الوطني الكردي للتنديد بالسياسات الارهابية لميليشيات حزب الاتحاد الديمقراطي الفرع السوري للحزب العمال الكردستاني والتضامن مع المختطفين من قيادات وكوادر المجلس الوطني الكردي وأحزابه ودعم المشروع القومي الكردستاني برئاسة الرئيس مسعود برزاني واستفتاء واستقلال كردستان .

واننا في ممثلية أوربا نشرنا باسم المكتب الإعلامي تقريراً مفصلاً عن الاجتماع وبياناً موقعاً من هذه الأحزاب الكردستانية صادراً من هذا الاجتماع .

وأكدنا في اجتماعنا بأننا ندعم اي نشاط كردستاني يخدم قضية شعبنا في الأجزاء الأربعة من كردستان .

اما المحضر المنشور في هذه الصفحات الصفراء انه مزور ومشوه للحقيقة ويهدف إلى الاساءة للمجلس الوطني الكردي ويأتي في سياق الحملة الإعلامية الممنهجة ضده والتي يقودها الماكينة الإعلامية لحزب العمال الكردستاني .

٣١ أيار ٢٠١٧

ممثلية أوربا للمجلس الوطني الكردي

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2017/05/31

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/511822

كيانات متعلقة

المجلس الوطني الكردي

المجلس الوطني الكردي

حزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)

حزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد