الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

ممثلية الائتلاف الوطني السوري في مدينة غازي عنتاب تنعي الشهيد عبد القادر الصالح

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا.

تزف ممثلية الائتلاف الوطني السوري في مدينة غازي عنتاب للشعب السوري نبأ استشهاد القائد العسكري للواء التوحيد عبد القادر الصالح، الذي توفي متأثراً بإصابته يوم الخميس في غارة جوية نفذها الطيران الحربي لقوات النظام، استهدفت مقر اجتماع لقيادات اللواء في ريف حلب.

إن ممثلية #الائتلاف الوطني السوري في غازي عنتاب، إذ تتقدم بأحر التعازي للشعب السوري الثائر بوفاة قائد العمليات العسكرية في #لواء التوحيد، فإنها تدعو لواء التوحيد وكافة الكتائب المقاتلة في وجه النظام في سوريا عامة، وفي حلب وريفها خاصة إلى المضي قدماً في الدرب الذي سلكه الشهيد عبد القادر الصالح في مواجهة آلة قتل النظام دفاعاً عن أهله وعرضه.

ونذكّر بأن #الشهيد كان من أول الأصوات التي صدحت في المظاهرات السلمية في وجه النظام بريف حلب، وتحوّل إلى الكفاح المسلح عندما أوغلت قوات الأسد في القتل والتدمير، ويشهد له كل من عرفه بالسمعة الطيبة والخلق الرفيع.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2013/11/17

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/511987

يوميات مرتبطة

الائتلاف الوطني ينعي القائد العسكري عبد القادر صالح

الائتلاف الوطني ينعي القائد العسكري عبد القادر صالح

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد