الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان صادر عن المنظمة العربية لحقوق الانسان في سوريا..اعتقال الاستاذ رجاء الناصر..عضو المنظمة العربية لحقوق الانسان في سوريا

علمت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في سورية أن أجهزة الأمن السورية أقدمت اليوم 21/11/2013 وبحدود الساعة الحادية عشرة في مدينة دمشق على اعتقال عضوالمنظمة العربية لحقوق الانسان في سوريا الاستاذ رجاء الناصر.

والاستاذ رجاء الناصر: ناشط حقوقي وسياسي وهو عضو المنظمة العربية لحقوق الانسان في سوريا، وقيادي في حزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديموقراطي ( أمين سر اللجنة المركزية للحزب ) وأمين سر هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي

إن المنظمة العربية لحقوق الإنسان في سورية وهي تراقب وبقلق شديد استمرار نهج الاستدعاء والملاحقة والدهم والاعتقال التي تشنها أجهزة الأمن السورية ضد المدافعين عن حقوق الإنسان وكل الأصوات المطالبة بالحرية والديمقراطية وهو ما يؤكد استمرار العمل بقانون الطوارئ الذي سبق وان صدر مرسوم بإيقاف العمل به تجدد مطالبتها السلطات السورية المختصة العمل على تطبيق مرسوم إيقاف العمل بقانون الطوارئ فعلياً و تؤكد إدانتها لاعتقال وتوقيف الزميل الاستاذ رجاء الناصر وتطالب بالإفراج الفوري عنه و كافة المعتقلين في السجون السورية ومنع الأجهزة الأمنية من استمرار التدخل بحياة المواطنين.

دمشق في 21/11/2013

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2013/11/20

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة دمشق-مدينة دمشق

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/521665

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد