الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

اتحاد النقابات الحرة في حلب يدين اختطاف الصيدلاني ابراهيم رضوان ويحمل لخاطفين مسؤولية الحفاظ على سـلامته و يطالبهم بالإفراج عنه فوراً

تلقى اتحاد النقابات الحــــرة في حلــــب جريمة اختطاف الصيدلاني ابراهيم رضوان بمزيدٍ من الأســــى في ظل الآلام التي تعصف بشعبنا و بلدنا بعد أن تخلى المجتمع الدولــي عن واجبه في حماية المدنيين و خاصةً العاملين في الحقل الإنساني و الطبي .

إن جريمة اختطاف الصيدلاني ابراهيم رضوان تندرج ضمـــن جرائم الحرب ضد الشـــعب الســـــــوري كون الخاطفين قد استهدفوا صيدلاني يسعى بخلق و مروءة على خدمة أهلـه و شــــــــعبه بمهنية و مسؤولية و لا يتعدى عمله الجانب الإنساني .

و إننا في اتحاد النقابات الحرة بحلب ندين جريمة الإختطاف للصيدلاني ابراهيم رضوان و نحمل الخاطفين مســــــؤولية الحفاظ على سـلامته و نطالبهم بالإفراج عنه فوراً ، و ندعو قوى الثورة المدنية و العســـــــكرية للتحرك إلى تحريره و محاسبة المجرمين .

الرحمة لشهدائنا و الحرية لمعتقلينا و الشفاء لجرحانا

اتحاد النقابات الحرة في حلب م . محمد يحيى نعناع

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2018/09/30

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/525265

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد