الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان اتحاد النقابات الحرة في حلب لإدانة جرائم الإحتلال الروسي في المناطق المحررة

بيان

إن الثورة السورية هي ثورة شعب ضد نظام ديكتاتوري مجرم سرق السلطة و استعبد الشعب و نهب خيرات سورية لعقود ، و لم تكن ثورة حزب أو جماعة سياسية التفكير أو عسكرية المنهج ، و أصبح معروفاً للقاصي و الداني التعاطي السلبي من المجتمع الدولي تجاه مطالب الشعب المحقة و لعل مشروع ديمستورا الداعم لجرائم الأسد و على رأسها قتل المدنيين باستخدام الكيماوي و تهجير السكان خير دليل على ذلك .

و الْيَوْمَ تقوم طائرات العدو الروسي المجرم و عمالها من مليشيا أسد بقصف مدن و قرى في حماة و ادلب بهدف الإجهاز على ثورة الشعب لقتل المزيد من المدنيين و تهجير من بقي على قيد الحياة رغم وضع ادلب و ما حولها ضمن اتفاقيات خفض التصعيد المزعومة .

إننا في اتحاد النقابات الحرة ندين إجرام عصابة الأسد و لن يثنينا هذا الإجرام عن المضي نحو تحقيق مطالب ثورتنا مهما دفعنا من ثمن .

و إننا في اتحاد النقابات الحرة في حلب نحمل الأمم المتحدة و مجلس الأمن و الدول الراعية لاتفاقيات أستانة مسؤولية حماية المدنيين و أي عمل عسكري على المناطق المحررة و ندعو ثوارنا بكافة انتماءاتهم العسكرية و المدنية إلى رص الصفوف للذود عن الأرض و العرض و ندعو شعبنا للإنتفاض على كامل التراب السوري و إعادة إشعال المظاهرات في الساحات التي روتها أزكى دماء البشر لتحقيق أهداف ثورة الحرية و الكرامة .

عاشت سورية حرة أبية

اتحاد النقابات الحرة بحلب

م . محمد يحيى نعناع

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2018/09/08

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة إدلب-محافظة إدلبمحافظة حلب-محافظة حلب

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/525268

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد