الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

تصريح صحفي: "لجنة الحج العليا في خدمة السوريين جميعاً "

تصريح صحفي

الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية

دائرة الإعلام والاتصال

02 آذار، 2019

تستمر لجنة الحج العليا التابعة للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية وبالتنسيق مع وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، في العمل على إدارة شؤون الحجاج السوريين وضمان حصولهم جميعاً على حقهم في أداء الفرضية دون أي تمييز أو توظيف، واضعة خدمة الحجاج وتلبية حاجاتهم وتقديم المساعدة لهم في المقام الأول.

رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية السيد عبد الرحمن مصطفى، وقع مطلع الشهر الماضي، مع نائب وزير الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، على العقد الناظم للحج السوري لموسم 1440 – 2019، حيث تم الاتفاق على مواصلة التنسيق المستمر منذ سبع سنوات مع زيادة حصة سورية لتصل إلى 22,500 حاج.

لجنة الحج العليا كانت ولا تزال وستظل تقدم خدماتها لكافة المواطنين السوريين الراغبين بأداء هذه الفريضة من كافة أنحاء سورية وهي تستقبل حالياً طلبات التسجيل والوثائق المطلوبة باعتبارها الجهة المسؤولة عن هذا الملف بالكامل.

يجدد الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية ولما تبذله في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام عموماً، واستقبال ودعم وتوفير الرعاية والخدمات اللازمة للحجاج السوريين على أكمل وجه، متمنياً لها النجاح والتوفيق في إدارة موسم الحج هذا العام كما في الأعوام الماضية.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2019/03/02

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان صحفي

البلد المستهدف

السعودية

رقم الوثيقة

غير مرقمة

نوع المصدر

مصدر أصلي

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/529737

العنوان الأصلي للوثيقة

لجنة الحج العليا في خدمة السوريين جميعاً

مصدر الوثيقة

الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد