الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان استنكار من لجان التنسيق المحلية لاعدام الطفل محمد قطاع

بيان استنكار حول اعدام الطفل محمد قطاع

‏١٠ يونيو ٢٠١٣‏، الساعة ‏١١:٥٣ م‏

تستنكر لجان التنسيق المحلية في سورية الجريمة البشعة التي ارتكبت أمس في مدينة حلب وأودت بحياة الطفل محمد قطاع ابن الرابعة عشر.

كما ونستهجن التبريرات والاقاويل التي يرددها البعض من اجل التغطية على بشاعة هذه الجريمة التي تحرمها جميع الاديان وترفضها الاخلاق والشرائع الدولية.

واذ ندين هذه الجريمة، فإننا نطالب مجلس القضاء والجهات العاملة على ضبط الامن في المناطق المحررة بالتحقيق فيها، وكشف ملابساتها واحالة المجرم الذي ارتكبها الى القضاء لينال جزاءه العادل, كما ونحمل الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية المسؤولية التامة لفشله بإدارة المناطق المحررة والحفاظ على امن المواطنين فيها بدلا من الاكتفاء بإصدار بيانات الاستنكار

ان الثورة التي قام بها الاحرار من اجل الحرية والكرامة والعدالة ومن اجل الخلاص من النظام المجرم والديكتاتوري لا يمكن ان تقبل بأي تبرير لانتهاكات حقوق الانسان تحت اي ذريعة من الذرائع، وسياتي اليوم الذي سيقف به كل من اجرم بحق السوريين الابرياء امام القضاء العادل.

لجان التنسيق المحلية

10 / 6 / 2013

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2013/06/10

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة حلب-مدينة حلب

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/530694

المجموعات

الحراك الثوري

يوميات مرتبطة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد