الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان صادر عن المجلس المحلي في بلدة بيت سحم ينفي فيه الإشاعات التي تتحدث عن إعطائه مهلة يومين لأهالي مخيم اليرموك للمغادرة

بيان صادر عن المجلس المحلي في بلدة بيت سحم :

بسم الله الرحمن الرحيم

نفياً للشائعات التي روجها البعض بأن المجلس المحلي بلدة بيت سحم اعطى مهلة يومين لأهالي مخيم اليرموك الذين استضافتهم البلدة بعد احتلال تنظيمي داعش و النصرة لمخيم اليرموك و قصف النظام للمخيم بالبراميل المتفجرة.

فأننا في المجلس المحلي ننفي هذه الشائعات و نؤكد ان ضيوفنا من المخيم هم اهلنا لهم ما لنا و عليهم ما علينا.

ان الاشكال الذي حصل ان بعض الإساءات من بعض قاطني احد الابنية من اهالي مخيم اليرموك دفع اصحاب هذه الأبنية للمطالبة بخروج من اساء فقط و إمهالهم يومين إلا ان مجلس الأعيان و المجلس المحلي اتفقوا على معالجة هذه الإساءات و إيجاد حلول لهذه المشاكل بشكل سريع.

إننا في المجلس المحلي نؤكد على روابط الأخوة مع اهلنا في مخيم اليرموك و حرصاً منا على هذه الروابط فإننا رفضنا فتح مركز إيواء لهؤلاء الإخوة، و قمنا بفتح أبنية سكنية و تجهيزها قدر المستطاع حفاظاً على مشاعر إخوتنا و تأمين أبسط مقومات الحياة لهم.

كما أننا نستهجن الإشاعات و الحملات التحريضية ذات النفس المناطقي البغيض و التي تحاول الإساءة لأهالي بيت سحم و إيجاد شرخ بين أهالي البلدة و أهلنا في مخيم اليرموك.

و نؤكد استمرارنا في العمل و التنسيق مع ( لجنة العمل الإغاثي لمخيم اليرموك ) لما مصلحة أهلنا و أخوتنا.

عاشت سورية حرة أبية .... و النصر لثورتنا المباركة

#جنوب_دمشق #بيت_سحم

الأحد : 14-6-2015

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2015/06/14

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة دمشق-اليرموكمحافظة ريف دمشق-بيت سحم

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/541945

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد