الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان حزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية حول العدوان التركي السافر على الأراضي السورية

حول الاعتداء التركي بنقل رفات سليمان شاه

بيان

حزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية

حول

العدوان التركي السافر على الأراضي السورية

ما فتئت العصابة الاخوانية الأردوغانية ، منذ بدء الأزمة السورية تنتهج سياسة عدوانية شرسة ووحشية تجاه الشعب السوري والوطن السوري .. وهي لم تكتف بجعل الأراضي التركية وكراً وممراً ومراكز تجمع وتدريب للارهابيين التكفيريين ؛ وبمدهم بكل مستلزمات العدوان والقتل والتخريب والتدمير .. بل تمادت في التنسيق مع هؤلاء الخارجين على كل شريعة وقانون ، ما سهل لها العدوان على الأراضي الوطنية السورية ، تحت جنح الظلام ، وبأعداد كبيرة من الآليات والجنود ؛ تحت ذريعة نقل رفات سلمان شاه جد مؤسس الامبراطورية العثمانية صاحبة الرقم القياسي في ارتكاب المجازر والجرائم بحق العرب السوريين ، والأرمن ، والكرد وغيرهم .. ما أودع ذاكرة التاريخ الانساني سجلاً أسود مظلماً لتلك السلطنة التي يسعى القاتل أردوغان إلى إعادة التاريخ إلى الوراء ، وإحيائها من قبور أهلها الدوارس .

إن حزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية ، إذ يدين الجريمة الأردوغانية الأخيرة المتمثلة في العدوان السافر الذي ارتكبته الحكومة التركية بحق سورية وطناً وشعباً ، ودولة .. يستنكر في الوقت نفسه ، وباستغراب شديد ذلك الصمت المطبق الذي مارسته الهيئة الأممية المسماة " الأمم المتحدة " تجاه العدوان التركي على دولة عضو في هيئة الأمم المتحدة ..

وإننا لنؤكد أن سلسلة العدوان الأردوغانية على الشعب السوري والأراضي السورية ، والدعم الذي تقدمه الحكومة التركية للتنظيمات التكفيرية الظلامية ؛ وتنفيذ أوامر ومخططات وأجندات غربية استعمارية صهيونية ، لن يحقق لحفيد سلاطين الاستبداد أوهامه .. وهاهو شعبنا العربي السوري وجيشنا البطل ينتقلان من نصر إلى نصر ، ويلحقون الهزائم تلو الهزائم بحلفائه الارهابيين ..

وستنتصر إرادة شعبنا وقرار وطننا

وستبقى سورية وطن كل أبنائها

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2015/02/24

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

البلد المستهدف

تركيا

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/555380

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد