الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان من حزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية حول الاعتداء الاسرائيلي على مركز بحوث جمرايا

موقف حزب الشباب من الإعتداء الصهيوني على مركز بحوث جمرايا

حزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية

حول

الاعتداء الاسرائيلي على مركز بحوث جمرايا

تحية الوطن :

يستنكر حزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية بأشد عبارات الشجب والإدانة العمل الإرهابي الجبان الذي قامت به الطائرات الاسرائيلية من إنتهاك سيادة الوطن باعتدائها السافر على مركز البحث العلمي بجمرايا والتي كشفت به إلتقاء أهدافها مع جماعات القتل والارهاب التي تعيث فسادآ فوق تراب الوطن والتي استهدفت كوادرنا العلمية والفكرية والوطنية منذ بداية الأحداث والذي يأتي انسجامآ مع روح العدوان والاجرام المتأصلة لدى الكيان الصهيوني وجماعاته وتطبيقآ لسياساته الهادفة لمحاولة منع أي قوة عربية أو اسلامية من تعزيز وتطوير قدراتها وإمكاناتها العسكرية والتكنولوجية .

إننا إذا ندين هذه الأجندة الاسرائيلية لكلا طرفي الاعتداء على التراب الوطني الطاهر وسمائه وأبناءه والذي يمثل إرهاب دولة , إلا أننا كلنا ثقة بمؤسستنا الوطنية العسكرية وبجيشنا الباسل للرد على هذه الإعتداءات وتلقين المجموعات المسلحة والعدو الاسرائيلي درسآ يضع حدآ للأنتهاكات المتكررة لهذا الكيان وتعيد الأمور إلى نصابها ويشفي صدر كل وطني حر ...

دمشق 31/01/2013

المكتب السياسي

لحزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2013/01/31

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

المنطقة الجغرافية

محافظة ريف دمشق-جمرايا

البلد المستهدف

إسرائيل

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/555538

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد