الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان حزب الشباب للبناء والتغيير حول العدوان الأمريكي على مطار الشعيرات

مغامرة أمريكية أخرى ، تهل علينا نحن السوريون باستهداف مطار الشعيرات ، هي مسرحية ذهب إليها الأمريكي للخروج من حرجه السياسي و العسكري أمام صقور إدارته و حلفائها في تركيا الإخوانية والخليج القاعدي ، و ذلك بعد سلسلة الإنتصارات العسكرية والسياسية التي حققتها سورية و حلفائها بالآونة الأخيرة ..

و نحن في حزب الشباب الوطني للعدالة و التنمية ، اذ ندين أي ضربة عسكرية تستهدف الشعب والجيش السوريين ، نؤكد بما يشبه الجزم ، بأن هذه الضربة تأتي سلسلة في الاستثمار التجاري الأمريكي للأزمة السورية ، وهي ضربة مدفوعة الثمن من قبل أغبياء الخليج ، وبالتالي فإن أمريكا التي فقدت كل رهاناتها ، تحاول توجيه رسائل لحلفائها بأنها لا زالت موجودة ..

و نحن هنا ندعو الشعب السوري بكل مكونه و قواه و أطيافه ، إلى التعامل الموضوعي الوطني مع ما تحيكه أمريكا من مكائد تستهدف الوصول بالذهن الشعبي السوري للقبول بأي تسوية سياسية تستهدف سيادة السوريين على كامل أرضهم و اللجوء إلى تحقيق الحلم التركي و الخليجي بمناطق آمنة و تقسيم سورية الواحدة الموحدة ..

و علينا هنا أن نكون على قدر المسؤولية الوطنية الأخلاقية بالوقوف إلى جانب جيشنا متحدين متراصين ، ضد العدوان الامريكي الذي هللت له أطياف المعارضة الخارجية العميلة في تركيا و سواها ..

المرحلة المقبلة تحمل الكثير من التطورات المؤدية حتماً إلى إيجاد حل سياسي لأزمتنا ، يجب أن نكون نحن السوريين الأهم بالتحكم بمساراته إلى إنتاج سورية التي نحلم ..

سورية وطن كل أبنائها ..

دمشق ـــا 7 / 4 / 2017

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2018/04/07

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

البلد المستهدف

الولايات المتحدة الأميركيةتركيا

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/555691

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد