الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان من الهيئة السياسية الثورية لمحافظة دير الزور  تثمن فيه الجهود التي قادت لتوحيد الفصائل الأربعة تحت مسمى "حركة التحرير والبناء"

بسم الله الرحمن الرحيم

انطلاقا من قوله تعالى:

"وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلاتَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً"

إننا في الهيئة السياسية الثورية لمحافظة دير الزور، نثمن الجهود التي قادت لتوحيد الفصائل الأربعة تحت مسمى "حركة التحرير والبناء", ونعتبرها خطوة إيجابية على طريق بناء جسم سوري ثوري موحد يخضع لسلطة مركزية، ويساهم في تقليص فوضوية السلاح .

وتتمنى الهيئة السياسية الثورية لمحافظة دير الزور على من وكلّوا أمر هذا التجمع الكريم أن يتحملوا مسؤولياتهم تجاه أهلهم ووطنهم وأن يحملوا على عاتقهم تحرير الأرض والانسان

و أن يضع هذا التجمع في أولوياته إعادة بناء الثقة مع الشارع السوري الثوري، وتلافي أخطاء الماضي وعدم الوقوع فيها مرة أخرى .

والنصر لثورتنا المباركة

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2022/02/15

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/577605

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد