الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

رسالة تأييد من المجلس الوطني الكردي في سوريا لقيادة مسعود برزاني

فخامة الرئيس مسعود بارزاني

تحية نضالية و بعد

لقد عرفكم أبناء الشعب الكردي، كواحد من البيشمركة الأبطال،و لم يعرفوا منكم سوى النبل و الإخلاص لقضية شعبكم الكردي وشعب كردستان بكل مكوناته و لنهج البارزاني الخالد الذي ارسيته بصبركم و شجاعتكم و حكمتكم، و اطمانوا دوما بأنكم خير من تمثلون إرادتهم و تؤتمن على جمع الكلمة و صون وحدة الصف، فإن المجلس الوطني الكردي إضافة إلى ذلك، يرى في شخصكم الأخ والقائد للأمة الكردية، فمثلك يسمو على الألقاب و المناصب.

و إذا اتخذ البعض و الجهات من الاستفتاء الذي عبر عن إرادة شعب كردستان في تقرير مصيره، ذريعة للاجهاز على مكتسبات شعب كردستان، فأن الفكر الشوفيني و الطائفي و معاداة حقوق الشعب الكردي المشروعة، لم يبرح يوما مخيلتهم، بل كانوا يتحينون الفرص لتنفيذ ما يبيتون له،و مثلما استطاع الشعب الكردي و بقيادتكم تجاوز الكثير من المحن بصموده فإنه قادر على تخطي الصعاب و لن يستطيع هؤلاء النيل من إرادة شعب كنت و لم تزل رمزا لارادته، شهد لكم و للبيشمركة الأبطال أحرار العالم بأنكم لم تدافعوا عن الكرد فحسب بل دافعتم عن الإنسانية و قيمها.

ان المجلس الوطني الكردي في سوريا يؤكد لكم فخامة الرئيس بأنكم ستظلون أينما تواجدتم قائدا و رمزا يحتذى به و تلهمنا الإصرار على مواصلة النضال لتحقيق أهداف الشعب الكردي و شعب كردستان الذي ضحى من أجل تحقيقها الغالي و النفيس.

لكم كل الاحترام و التقدير

30/10/2017

الأمانة العامة للمجلس الوطني الكردي في سوريا

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2017/10/31

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

رسالة

البلد المستهدف

العراق-إقليم كوردستانسورية

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/602436

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد