الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

تيار التغيير الوطني السوري: العقيد الأسعد لم يقم بواجبه الوطني إلا كمناضل يطلب الشهادة

دان تيار التغيير الوطني، محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها العقيد البطل رياض الأسعد قائد الجيش السوري الحر، مؤكداً على مدى الخطورة التي يمثلها هذا القائد العسكري الحر، على نظام سفاح سوريا بشار الأسد وعصاباته،

ومتمنياً له الشفاء العاجل، لاستكمال مهمته الوطنية الرائدة، حتى النهاية الحتمية لهذا السفاح. وجدد "تيار التغيير"، دعمه للجيش السوري الحر الذي يمثل الكيان العسكري الشرعي الوحيد في سوريا، والذي يشكل النواة المطلوبة لجيش سوريا الحرة، والوقود اللازم للثورة الشعبية العارمة التي تجتاح البلاد. مشيراً، إلى أن نجاة العقيد الأسعد، من محاولة الاغتيال، هي بمثابة إشارة إلى أنه سيشهد الانتصار الحتمي القريب لهذه الثورة.

وأكد تيار التغيير الوطني، على أن العقيد الأسعد لم يقم بواجبه الوطني حيال بلاده وثورتها المباركة، إلا كمناضل يطلب الشهادة. وهذا هو الفارق بين عسكريين ارتضوا أن يكونوا ضمن عصابة الأسد، يقتلون العزل من الأطفال والنساء والشيوخ، ويدمرون البلاد بكل ما يملكون من أسلحة، وبين عسكري دخل المعركة وقادها من أجل بلاده وشعبه.

تيار التغيير الوطني السوري/ 26 آذار/مارس 2013

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2013/03/25

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/528458

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد