الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان صادر عن رئيس " تجمع أبناء سوريا " حول مبادرة مجلس القضاء الحر المستقل

[#تجمع_أبناء_سوريا](https://www.facebook.com/hashtag/%D8%AA%D8%AC%D9%85%D8%B9_%D8%A3%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1_%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7?__eep__=6&__tn__=*NK*F):

بيان صادر عن رئيس " تجمع أبناء سوريا " حول مبادرة مجلس القضاء الحر المستقل.

إنّ "تجمع أبناء سوريا " الذي عاهد الله والشعب على العمل من أجل الوطن ،وقد حدد رؤيته المستقبلية في بناء سوريا الديمقراطية بدولتها التعددية يجد في مبادرة "مجلس القضاء الحر المستقل " ، والتي تدعو لتأسيس السلطة القضائية المستقلة تماهياً مع أهدافه ،ومنها الحرص على استقلال القضاء المستقل العادل والضامن لإحقاق الحقوق ، وإحلال العدل ،والطمأنينة لدى المواطنين الذين عانوا لعقود مرارة الظلم وتداعيات فساد القضاء.

إننا نبارك أي خطوة تهدف الى قيام قضاء مستقل محايد وعادل ونشدّ على كل يد تمتد لضمان هذا الهدف الذي نتطلع اليه بكل فخر واعتزاز، كما أننا على استعداد لتقديم ما لدينا من خبرات في هذا المجال ،آملين من الله العلي القدير ومنكم أن تتوصل اجتماعاتكم التحضيرية الى جمع وتمثيل لكل القوى والأفكار البناءة من المختصين بهذا المجال

والله ولي التوفيق .

نواف الفارس

رئيس "تجمع أبناء سوريا"

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2014/05/04

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/577211

الجهة المصدرة

تجمع أبناء سوريا

كيانات متعلقة

مجلس القضاء السوري الحر المستقل

مجلس القضاء السوري الحر المستقل

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد