الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

مبادرة هيئة التنسيق الوطنية (وفد واحد، برنامج واحد، صوت واحد) لتقريب أطراف المعارضة السورية في اجتماع القاهرة

أطلقت هيئة التنسيق الوطنية مبادرة جديدة لتقريب وجهات النظر بين أطراف المعارضة السورية، داعية الإئتلاف السوري و الهيئة الكوردية العليا إلى اجتماع مصغر في القاهرة.

و أشار بيان صادر عن المكتب التنفيذي لهيئة التنسيق الوطنية و تلقت NNA نسخة منها، إلى أن "هيئة التنسيق الوطنية تتوجه إلى مختلف أطراف المعارضة السورية بمبادرة (وفد واحد، برنامج واحد، صوت واحد)"، داعية إلى "اجتماع مصغر لأطراف المعارضة الرئيسية في القاهرة، يشمل كل من الائتلاف الوطني وهيئة التنسيق الوطنية والهيئة الكوردية العليا وشخصيات غير منضوية في أي منها بما لا يزيد عن أربعين شخصاً".

و عليه أوضح الممثل العام لهيئة التنسيق الوطنية في أقليم كوردستان، و القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردي السوري هوشنك درويش في تصريح لـNNA، أن "اطلاق المبادرة تم في اجتماع المكتب التنفيذي لهيئة التنسيق، وكان لنا كحزب دور رئيسي في التأكيد على أهمية أن تكون المشاركة الكوردية متمثلة بالهيئة الكوردية العليا"، مضيفا أنه "من المقرر أن ينعقد هذا الإجتماع قريبا في القاهرة"

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2013/12/24

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

مبادرة

البلد المستهدف

مصر-القاهرة

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/601249

العنوان الأصلي للوثيقة

أطلقت هيئة التنسيق الوطنية مبادرة جديدة لتقريب وجهات النظر بين أطراف المعارضة السورية

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد