الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

رسالة إلى قادة حركة حماس وتخصيصا إلى الأستاذ خالد مشعل الرئيس السابق من رئيس حركة حصن

إلى قادة حركة حماس وتخصيصا إلى الأستاذ خالد مشعل الرئيس السابق :

بِسْم الله الرحمن الرحيم

" لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظُلم ".

حركة حماس في غزة تأبى ألا ان تنافق مع المجوس الرافضة ولو على حساب دينها وأمتها مقابل دريهمات وقد كررت حفلة العزاء في غزة بتأبين المجرم الإرهابي قاسم سليماني بالذكرى الأولى لانتقام الله منه وعلى لسان خطيبها القيادي محمود الزهار ؛ بعد أن ضربت وعنّفتْ وظلمتْ الشهم الحر الغزاوي مجدي المغربي حيث أزال صورة الإرهابي المجرم السليماني من اللوحة المعلقة على جدران غزة ومزّقها .

؛ اللهَ نسألُ أن يصلحَ حركة حماس في اقرب وقت وأن يندموا على مافعلوا، ويتوبوا إلى الله لما اقترفوا من الإثم ومعصية الرسول صلوات الله وسلامه عليه او يرِيَهم الله جزاء اعمالهم في الدنيا قبل الآخره جزاء وفاقا بما نكلوا عهدهم مع مسلمي سوريا وطعنوهم في ظهورهم وقد نال الشعب السوري من الروافض ورئيس حرسهم السليماني من مجازرَ وقتلٍ ودمارٍ ما لا يحصيه سوى الله عزّ وجل علما بأننا لم نقصّر في إرسال التبرعات واجبا منا لهم ودعمهم قبل الثورة من سوريا عامة وحلب تحديدا فنكثوا عهدهم ميثاق الله عزوجل ( إنما المؤمنون أخوة ) ( فبما نقضهم ميثاقهم لعنّاهم وجعلنا قلوبهم قاسية ، يحرفون الكلم عن مواضعه ونسوا حظّا مما ذُكِّروا به ولاتزال تطّلع ُ على خائنة منهم ؛ إلّا قليلا منهم ..).

المهندس غسان النجار / رئيس حركة " حصن ".

الجمعة المباركة ٨ / ١ / ٢٠٢١.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2021/01/08

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

رسالة

البلد المستهدف

إيرانفلسطين-غزةسورية

الأحداث المرتبطة

اغتيال سليماني

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/603923

العنوان الأصلي للوثيقة

إلى قادة حركة حماس وتخصيصا إلى الأستاذ خالد مشعل الرئيس السابق

كيانات متعلقة

حركة المقاومة الإسلامية حماس

حركة المقاومة الإسلامية حماس

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد