الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

تصريح رابطة الإعلاميين والسياسيين الشبان في حزب النهضة السوري التركماني 

تصريح :

رابطة الاعلاميين والسياسيين الشبان في حزب النهضة السوري التركماني

[ بسم الله الرحمن الرحيم ]

لا نريد إنتقاد الذات ولا نريد الصراخ و الشجار كما يفعله البعض ولا نريد التطبيل بشعارات تبين أنها كانت للمتاجرة بالثورة والقضية التركمانية

وقبل أن ننتقد بعض المتاجرين بقضيتنا الذين يعملون على خلق الحقد والفتنة بين المجتمع التركماني ومكوناته السياسية .

نرفع أيات الشكر والعز والصمود لمجتمعنا التركماني ومكوناته السياسية الذين قدموا كل شيء من أجل نجاح قضية التركمان وإثبات وجود الشعب التركماني .

جميعا نعلم بأن المجلس السوري التركماني وأحزابه السياسية تمر في ظروف صعبة في هذه الايام بسبب تضحية الدكتور محمد وجيه جمعة بتقديم استقالته من أجل الحفاظ على قوة المكون التركماني .

إنه لأمر محزن أن ينزل مستوى الوعي إلى ما قبل الجاهلية الأولى الذين كانوا يمتلكون بعض المكرمات أما اليوم الجهل جهل ودون مكارم بل غرائز بهيمية لا تشبع من شيء .

البعض جعل السياسة ساحة ملعب يلعبون بداخله بمخططاتهم التي تعمل على تحقيق مصالحهم الشخصية التي لا تنتهي ويتبعون كل الطرق المشروعة والغير مشروعة لذلك .

ونقولها بكل صراحة ووضوح إن هذا الشيء الذي يفعلونه هو سر الفشل الذي وقعوا به فهم يعملون إلى خلق الحقد والفتنة وتحقيق المصالح الشخصية وخيانة المجتمع .

التضليل الإعلامي والتقارير الكاذبة التي تحصل ضد مكوناتنا السياسية ماهي الى بخطة مسبقة تريد تفكيك ونفي وتقسيم المجتمع التركماني من الساحة السياسية الذين يعملون على تطوير الأعمال والمكونات التركمانية وما شابه ماهو إلا خطة من خططهم الفاشلة .

هؤلاء لا يفهمون قيمة الإنجاز ولكن نحن لن ننتظر التصفيق منهم ومن عقلاء ماداموا يتغابون في الوسط السياسي والاجتماعي بأفعالهم الخاطئة .

نحن كشبان في هذه الرابطة الاعلامية والسياسية ننتقد كل من يريد خلق المشاكل داخل أحزابنا ومجتمعنا التركماني وسوف ندافع عن قضيتنا التركمانية إلى أن نرفعها إلى أعلى المراتب التي تستحقها .

نشكر كل من يريد مشاركتنا في الدفاع عن أهلنا ومجتمعنا التركماني وندعوهم جميعا بالوقوف معنا ضد هذه المؤامرات المزيفة .

فلنكن يدا واحدة لكي يظهر الحق ويبطل الباطل .

رابطة الشباب في حزب النهضة التركماني السوري

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2020/05/29

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/604886

العنوان الأصلي للوثيقة

تصريح : رابطة الاعلاميين والسياسيين الشبان في حزب النهضة السوري التركماني

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد