الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

رسالة تهنئة من حزب الجمهورية بمناسبة نجاح المؤتمر التاسيسي للقاء السوري الديمقراطي

رسالة تهنئة من حزب الجمهورية بمناسبة نجاح المؤتمر التاسيسي للقاء السوري الديمقراطي

أرسل الدكتور مضر الدبس الرئيس التنفيذي لحزب الجمهورية أمس الأحد 26 كانون الثاني 2020 رسالة تهنئة الى اللقاء السوري الديمقراطي بمناسبة انعقاد مؤتمره التاسيسي هذا نصها:

تأتي ولادة اللقاء السوري الديمقراطي في وضع صعب ومعقد، وضع يجعلنا نرى في السعي للعمل المشترك فضيلة أخلاقية، فضلا عن أنها حاجة سياسية ووجودية. وإن حزب الجمهورية السوري يثمن توافقكم الذي أدى الى ولادة اللقاء السوري الديمقراطي، ويبارك لكم هذا الانجاز.

ينظر حزب الجمهورية الى خطوتكم هذه بالكثير من الايجابية، ويرى فيها خطوة مستقلة ونزيهة نحو ابتكار تيار وطني سوري، يتجاوز التجارب السابقة ويبني عليها، ويطور الرصيد الكافي من العقلانية السياسية الضرورية لإنقاذ سورية والسوريين.

وإننا في حزب الجمهورية وانطلاقا من إيماننا بأن الوطنية تتأسس على الإنسانية، فإننا نؤمن بدور الفن والثقافة في ابتكار الحل الوطني السوري الجامع، لما لها من دور في بناء الإنسان، ومن ثم بناء ذهنية الجمال والسلام. ومن هذا الباب تحديدا نثمن مبادرة حركة ضمير التي نضجت وصولا الى هذا الاتفاق، ونتقدم الى الحركة قيادة وأعضاء بأطيب مشاعر التقدير والمباركة.

حزب الجمهورية، المكتب السياسي

د. مضر الدبس

الرئيس التنفيذي لحزب الجمهورية

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2020/01/26

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

رسالة

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/607020

العنوان الأصلي للوثيقة

رسالة تهنئة من حزب الجمهورية بمناسبة نجاح المؤتمر التاسيسي للقاء السوري الديمقراطي

الجهة المصدرة

حزب الجمهورية

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد